مرحبا بك فى اكاديميه الاوريكالكوس
اذا كنت عضوا فادخل و اذا كنت زائرا فيشرفنا ان تسجل لدينا


 
الرئيسيةالبوابهاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقريرعن يوغي اوه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
adil
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 5
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/05/2010

مُساهمةموضوع: تقريرعن يوغي اوه   الأحد مايو 02, 2010 1:39 pm


القصة ..

حدثت أسطورة منذ خمسة آلاف سنة , فقد لعب الفراعنة المصريين لعبة سحرية أشبه بمبارزة الوحوش . هذه اللعبة القديمة تتعلق بطقوس سحرية , والتي تستخدم لمعرفة المستقبل وتحديد مصير شخص ما . تدعى بلعبة الظل لكن الوحوش كانت حقيقية ! مع الكثير من التعاويذ السحرية و إيذاء المخلوقات على الأرض . لم يمضي الكثير من الوقت حتى تحولت ألعاب الظل الى حروب فتاكة وهددت بفناء البشرية ! لحسن الحظ تمكن فرعون شجاع من تفادي هذا الانقلاب بمساعدة سبع أدوات سحرية قوية ...

الآن وفي الوقت الحاضر , اللعبة قد عادت لكن بشكل لعبة بطاقات .

خلال ذلك , قام الجد بإعطاء يوجي لغز مصري قديم من النوع الذي لا يمكن حله , لكن عندما قام يوجي بحل اللغز , تغيرت حياته للأبد . هذا اللغز أعطى يوجي قوة لا تصدق بالإضافة إلى ذلك فقد ظهر اليامي يوجي !

فيما بعد , مصمم لعبة بطاقة مبارزة الوحوش Maximillion Pegasus , خطف جد يوجي فهل سيستطيع يوجي إنقاذ جده وهزيمة Pegasus ؟؟ وهل سيؤمن ببطاقات جده ؟؟ أيضا هل القوة الغامضة للغز الألفية ستكون كافية ؟؟ هذا هو محور قصة الجزء الأول ..

أما في بداية الجزء الثاني سيبدأ دوري الـ Battle City و ستظهر بطاقات الإله المصرية فيسعى يوجي لجمع البطاقات ليصبح ملك المبارزين ويبعد العالم من شر هذه البطاقات . و ستظهر شخصيات مصرية من أهمها مالك الذي يسعى أيضا لجمع بطاقات الإله المصرية لكن لمصالحه الخاصة ..

الأصدقاء :

Yugi Moto



المبارز الذي يخفي معه الكثير من الأسرار والذي لا يخاف من القتال من اجل الحقيقة. يحب المجازفات والمخاطر, و دائماً يفكر في سلامة أصدقائه . يقع أحيانا في المخاطر لكن بمساعدة أصدقائه يستطيع الخروج من الورطة التي تورط فيها وهذا حال كل واحد من أصدقائه .

Yami Yugi



عدد من السنين مرت بعد انتهاء يوجي من تركيب الـ Millennium Puzzle ليندمج عقله مع المخلوق الفرعوني القديم " يامي " ليصبح بعد ذلك اليامي يوجي, وبعد أن عرف القوة التي تملكها الـ Millennium Puzzle و جانب اليامي التي تعتبر الموجه الذي يقوده إلى النجاح والقوة .. اصبح يخاف من القوة العظيمة التي يملكها واستخدامها لإيذاء أصدقائه وكل من يحيط به,و كلاهما يعملان معاً افضل من السابق لكن اليامي لا يزال يخفي بعض الأسرار عن يوجي ..

Joey Wheeler



يمكنك القول أنه من فتيان الشوارع , كما انه عصبي المزاج لكنه في الوقت نفسه طيب القلب ويريد مساعدة اخته التي تعاني من مشاكل في عينيها لذلك اشترك في Kingdom tournamentولكنه خسر في جولته مع يوجي ولم يستطع أن يحصل على الجائزة النقدية التي أخذها يوجي ‎, فأعطى يوجي الجائزة النقدية رمزاً للصداقة ولذلك استطاع أن يساعد أخته وإجراء العملية لها..

Tea Gardner



تي العقل المدبر للمجموعة و غالباً ما تخرج أصدقائها من المشاكل , كما أنها صديقة يوجي منذ الطفولة , دائماً تشجع يوجي وجوي في Kingdom tournament , وهي مغرمة باليامي يوجي ..

Tristan Taylor



صديق جوي منذ الصغر , من فتيان الشوارع عندما قابل يوجي لأول مرة أحس بأنه يعرفه منذ زمن طويل, أحيانا يفرط في حماية جوي , يجيد الفنون القتالية , غالباً ما يوبخ جوي ويحرصه على الاعتناء بأخته حتى تشفى تماماً لأنه معجب بها ويريد التقرب منها بشتى الوسائل ..

شخصيات مميزة :

Bakura



طالب جديد في مدرسة يوجي ومالك الـ Millennium Ring ولهذه الأداة شبح يملك طاقة شريرة تسيطر على باكورا فتجعله شريراً لكن اليامي يوجي وتريستان لديهما القدرة على إبعاد الشبح الشرير وصده .. لكن في المرة الثانية فشلوا في إبعاده فاصبح جزءً من باكورا ..

Mai Valentine



المبعوثة من اجل المبارزة لمهارتها العالية في لعبة المبارزة , ليس لها أصدقاء كما أن لها نظرية غريبة وهي " انه لا يمكن للمبارزان أن يكونا صديقان " لأنه بعد انتهاء جولة المبارزة ستنتهي صداقتهما (( اعتقد انك تعرف السبب )) لكن بعد أن التقت بيوجي وجوي رأت الصداقة التي تجمع بينهم فتغيرت هذه النظرية ..

Seto Kaiba



سيتو ليس فقط المبارز الهادئ بل مالك شركة (( Kaiba company )) المختصة بتطوير أنظمة لعبة المبارزة , يعتمد على شركته بصنع منصات المبارزة والتي استخدمت في بطولة Duelist Kingdom لكن بجهوده ابتكر الـ portable dueling , كان يعتقد أن لعبة مبارزة الوحوش للقوة فقط لكن يوجي يحاول أن يغيره ليجعله يحترم البطاقات , ثري جداً لا يثق بأحد ..

Mokuba Kaiba



موكوبا وسيتو فقدا والدهما منذ أن كانا صغيرين , لهذا أرادت الكثير من العائلات اخذ سيتو وتربيته لأن مهارته عالية في مجال الكمبيوتر لكن سيتو كان يرفض أن يذهب إلى أي مكان دون أخيه الصغير لأن موكوبا مفرط في حب أخيه مما جعل موكوبا غير قادر على رؤية أي جانب سيئ بأخيه , يكره يوجي لأنه هزم أخاه الأكبر في المبارزة إلا انه يدرك أن يوجي شخص طيب فأصبح يثق به ويساعده كلما احتاج إلى المساعدة ..

Duke Devlon



يملك محل كبير للألعاب في مدينة Domino وقائد لعبة Dungeon Dice Monsters أو وحوش النرد. كان Pegasus على اتفاق مع دوك على أن يتنافسان في محله الجديد بعد انتهاء Duelist Kingdom tournament لكن يوجي هزم Pegasus واصبح دوك غير قادر على لقاء Pegasus لهذا اصبح يحقد على يوجي , فدعاه إلى المنافسة في لعبة وحوش النرد في محله وكان دوك مستفيداً لقلة خبرة يوجي في هذه اللعبة لكن يوجي انتصر عليه انتصاراًً ساحقاً ..

Serenity Wheeler



هي أخت جوي .. افترقا عن بعضهما بعد انفصال والديهما , وبعد عدة سنين من انفصال والديها أصابها مرض في عينيها مما جعلها تفقد بصرها والمشكلة أن معالجتها تكلف كثيراً .. لهذا اشترك جوي في بطولة Duelist Kingdom ليكسب الجائزة النقدية ولكن يوجي هزمه في الجولة الأخيرة فخسر الجائزة لكن يوجي أعطى الجائزة لجوي فاستطاع أن يدفع تكاليف العملية الجراحية وتلقيها العلاج اللازم

يتبع..


الأعداء

Maximillion Pegasus



هو مصمم لعبه مبارزة الوحوش المأخوذة من مخطط لعبة الظل والتي كانت تستخدم في مصر القديمة .. لديه قدرة وموهبة عالية في المبارزة , مالك الـ Millennium Eye التي لها القدرة على رؤية ما في عقول الآخرين , موهبته العالية في المبارزة جعلت منه ثرياً , رسم لوحة رائعة لزوجته Cecelia قبل وفاتها .. لكن بعد وفاتها اصبح شريراً لا يحب أحداً ..

The Big Five



العضو المرشد لشركة سيتو كايبا والمتطلع إلى دمجها لشركة Pegasus الصناعية بقصد تطوير الشركة لكن هدفه الرئيسي من هذه المكيدة هو إسقاط وهزيمة سيتو كايبا , كما انه غير قلق على مصير الاثنين فالمهم لديه هو إسقاط سيتو كايبا إلى الحضيض , وقد دخل يوجي وسيتو لعبة الـ VirtuaPod ليتخلصوا من مشكلة The Big Five ..

Kemo



عضو في مجموعة Pegasus والمسؤول عن القبض على موكوبا الأخ الأصغر لسيتو كايبا , كما انه موجه the Big Five's لمحاولة الاعتداء على سيتو وإسقاط شركته , مع ذلك فهو غير مخلص ولا يهمه سوى أن يكون الأفضل , والمخطط الذي يرشد the Big Five للإيقاع بيوجي وجوي وموكوبا في لعبة VirtuaPod ..

Croquet



عضو ذو شأن في مجموعة Pegasus السرية , مسؤول عن المشتركين الذين يصلون إلى النهائيات , الأمين على ثروةPegasus , كان هو أول من رأى Pegasus وهو يضرب باكورا بعد أن هزمه يوجي في المبارزة الأخيرة في الدوري ..

Rare Hunter



واحد من اهم ثلاثة أعضاء في عصابة GURUS وجده ماريك في Battle City وقد اعجب به كثيراً وضمه إلى عصابته , وتبين فيما بعد انه هو من سرق بعض من أجزاء الوحش تبارز مع جوي وهزمه بكل سهولة وربح بطاقة لكن يوجي تبارز معه وهزمه فأخذ منه بطاقة Red Eyes Black Dragon ..

الشخصيات المصرية :

Shadi



حارس أدوات الألفية السبعة , والحامي لـ Millennium Key and the Millennium Scales , شخصية غامضة حيث انه يرهق نفسه في حماية أدوات الألفية السبع ومحاولة إعادتها إلى مالكها الحقيقي " الشبح القديم " لأنه إذا أعاد أدوات الألفية إلى مكانها فسوف يعود الشبح القديم من جديد, لكن ما يقلق شادي هو باكورا الذي يطالب Pegasus بالـ Millennium Eye لكنه لن يسمح لهذا الشيء أن يحصل وان الأمور لن تخرج عن يده ..

Marik Ishthar \ Malik



شخصية غامضة جداً كما انه رئيس عصابة المجرمين " GURUS " , لديه شبح يستطيع الدخول الى عقول الأخرين والسيطرة عليها .. يريد السيطرة على يوجي ليجعله يبارز بدلاً عنه , يكره روح الفراعنة (( اليامي يوجي )) ويريد أن ينتقم منه لأنه يظن بأنه هو قاتل والده , يملك اثنين من بطاقات الإلهThe Winged Dragon Of Ra و Slifer The Sky Dragon وقد خبأ بطاقة Ra في أحد مناطق مصر القديمة أما Slifer اصبح ملكاً ليوجي بعد أن انتصر على ماريك في أحد الجولات , كما أن ماريك يخصص الكثير من الصيادين النادرين للبطاقات ..

Isis Ishtahr \ Ishizu



هي قائدة مصر القديمة وترتدي عباءة بنصف قناع (( برقع )) , تولت تعليم يوجي وسيتو كايبا عن الحياة في مصر القديمة , تحاول منع أخاها الأصغر ماريك ((مالك)) من جمع ثلاث بطاقات الإله لهذا أعطت سيتو كايبا بطاقة Obelisk The Tormentor وإغراءه بهذه البطاقة .. >>

Aodion Ishtahr \ Rashid



يعتبر الأخ الأكبر لماريك وايشيزوا , لكنه في الحقيقة لا ينتمي لعائلة Ishtahr فقد وجدته والدة ماريك في الصحراء فقررت أخذه والاعتناء به , يحب ماريك وايشيزوا ويهتم بهم كثيراً ولا سيما بعد وفاة والدتهم , سيطر عليه ماريك في Battle City وغير اسمه إلى ماريك بدل راشد كي لا يكتشف يوجي والبقية شكل ماريك الحقيقي ...

Marik's Mother



لا معلومات كثيرة عنها , توفيت بعد ولادة ماريك فوراً ..

Marik's Father



متحجر القلب لا يهتم لأمر أحد , رسم على ظهر ماريك قتل بواسطة شخص مجهول , يظن ماريك بأن اليامي يوجي هو من قتله ..

الشخصيات الثانوية :

Solomon Moto (Grandpa)



جد يوجي, كان مصدر ثمين للأعلام لأنه كان معروفاً بأمانته و إخلاصه في العمل , عندما كان شاباً كان يعمل في مصر مع رفيقه عالم الآثار Arthur Hawkins وكلاهما كان يحقق بين صلة الحضارة المصرية بلعبة مبارزة الوحوش ولكنه في الوقت الحاضر يملك محلاً للألعاب . تلقى يوجي دعوة غريبة قبل بدء بطولة " Duellist Kingdom " ثم تبارز مع Pegasus ولكنه خسر فاستولى Pegasus على روح جده ووضعها داخل بطاقة ليحرض يوجي على المشاركة في بطولة Duellist Kingdom ليصل إلى الجولة الأخيرة ويبارز Pegasus لينقذ جده ..

Arthur Hawkins



عالم آثار يدرس علاقة الحضارة المصرية بلعبة مبارزة الوحوش , كان يعمل مع رفيقه سولومون موتو باستهزاء وبينما كان كلاً منهما يعمل وقع آرثر في أحد الأفخاخ لكن سولومون أنقذه من موت محتم ثم أدرك آرثر أن سولومون صديق حقيقي وبدأ يعمل معه باحترام كما انه أعطاه بطاقة كهدية له لأنه انقذ حياته ورمزاً للصداقة بينهما , عندما حاولت ريبيكا حفيدة آرثر إصلاح البطاقة كلا من آرثر وسولومون شرحا لها عن " قلب البطاقة " ..

Rebecca Hawkins



مبارزة مدهشة باعتبارها في الثامنة من عمرها , كسبت لقب افضل مبارزة في أمريكا , تكن الاستياء لعائلة يوجي لأنها تعتقد بأن سولومون موتو (( جد يوجي )) سرق بطاقة Blue-Eyes White Dragon من جدها , وكلا من يوجي وسولومون يحاولان إقناعها ويشرحان لها ما حدث فبدأت ريبيكا تصدقهما وانتهى هذا الخلاف , أعطاها يوجي رباط علامة لصداقتهما ..

Cecelia Pegasus



ابنة عم Pegasus التقيا منذ أن كانا طفلين في أحد الحفلات وقد أحبته فوراً وكانا طوال الوقت معاً يقضون أوقاتاً ممتعة , ومرت السنين والأيام حتى أن تزوجا وبعد فترة قصيرة من زواجهما توفيت تاركتاً Pegasus وحده بعد أن جن جنونه وبعد أخذه للـ Millennium Eye ومعرفته بأدوات الألفية السبع و خبرة سيتو كايبا في الحاسب والتكنولوجيا اصبح لديه املاً ليعيدها إلى الحياة لكن بعد ان هزمه يوجي في بطولة Duelist Kingdom tournament تحطم أمله في إعادة زوجته الراحلة إلى الحياة ...

Princess Adina



هي حاكمة العالم الواقعي الذي صممه سيتو كايبا لوضع نظام لعبةVirtua Pod , تشبه موكوبا الأخ الأصغر لسيتو , عندما ذهب يوجي وجوي وماي وموكوبا ليحاولوا إنقاذ سيتو من مشكلة Big Five's ساعدتهم أسدت لهم النصائح هي و الجني ايرو وبعدما أنقذوا سيتو واجهوا Mythic Dragon الذي دمر موكوبا وماي وجوي لكن يوجي وسيتو انتصرا عليه وعادا إلى أدينا التي ظهرت بصورتها الحقيقة أعادت جوي وموكوبا وماي إلى أصدقائهم ..

Mrs. Moto



والدة يوجي كما أنها تعتبر شخصية مجهولة , ظهرت أول مرة في بداية الحلقة 62 ولم تظهر سوا مرتان في المسلسل تعيش مع يوجي وسولومون في الطابق الثاني من محل الألعاب الذي يملكه جد يوجي , تقلق بشأن يوجي دائماً لأنها تظن أن يوجي يتكلم مع نفسه لأنها لا تعرف انه يكلم اليامي ..

Mrs. Wheeler

No Pic >_<

والدة جوي تخلت عنه بعد أن طلقها والده , ولم يشاهدا بعضهما منذ سنوات , مشتاقة لولدها وتريد رؤيته لكنها تشعر بالقلق والتوتر كلما فكرت في رؤيته لأنها لا تعرفه ولا تعرف مشاعره اتجاهها ..

Store Owner



مالك لمحل العاب جديد في مدينة Domino , مظهره يدل على انه مثل أي مالك محل لكنه في الحقيقة أحد أفراد عصابةGURUS التي يقودها ماريك ايشيتار , عندما اخذ جوي الـ duel disk اخبر مالك المحل Rare Hunter عن جوي ليبارزه ويهزمه ..

المبارزين :

Weevil Underwood



.مبارز جيد لكنه مخادع يستخدم بطاقات السحر والأفخاخ مما يجعل الخصم في رعب وارتباك , مشكلته انه لا يرحم أبدا , لا يزال غير قادر على الانتصار في جولات المبارزة دون خداع أو غش .. (( اكره مبارز عندي >_< ))

Rex Raptor



مبارز حازم لكنه متكبر وواثق بنفسه لا يهتم بمقدار قوة الخصم الذي يواجهه يخسر مبارياته لأنه يستخف بخصمه وقدراته , مختص ببطاقات الدينصورات ..

Panik



مبارز متميز من موظفي Pegasus , أرسله Pegasus ليهزم يوجي ويخرجه من الدوري , الظل المخيف هذا ما يستخدمه بانيك ليخيف منافسه ويجعله يرتكب الأخطاء وهذا ما جعل ماي تخرج من الدوري لكن يوجي اكتشف حيلته وهزمه أعاد لماي نقاطها التي فقدتها ..



Bandit Keith



البطل الأوروبي في مبارزة الوحوش لكنه في الحقيقة قادم لدوري Duelist Kingdom سعياً للأنتقام من Pegasus لأن Pegasus كان يذله كثيراً , يستخدم أساليب قاسية بغية الالتقاء بـ Pegasus فهو يسرق نقاط المشتركين (( رقاقة على شكل نجمة )) في الدوري كما انه يغش ويخادع في جولات المبارزة , هزم بواسطة جوي في الجولات الأخيرة من الدوري وقد ألقى به Pegasus من الجزيرة عقاباً له وسقط بعد ذلك في البحر وكانت سفينة ماريك بالقرب من الجزيرة فسيطر عليه وجعله عضواً في عصابته..

يتبع أيضاً..




Bones



أحد خدم بانديت كيث أثناء الدوري , تبارز مع جوي في مقبرة مخيفة , كما انه مبارز جـبأن مع القليل من الموهبة , بمساعدة كيث استطاع بونز امتلاك قوة الـ zombie أو " حي ميت " , خسر وخرج في وقت مبكر من الدوري ..

Paradox Brothers



عضوان في مجموعة Pegasus , يعملان معاً ولا يفترقان أبدا لدرجة أن كل واحداً منهما لا يستطيع العيش دون الأخر , تبارزا مع يوجي وجوي في مبارزة مزدوجة (( two-on-two )) في متاهة تحت الأرض , وبعد انتهاء جولة المبارزة طلبا من يوجي وجوي حل لغز ما .. فاستطاعا حله بسبب صداقتهما القوية ..

Mako Tsunami



مبارز قوي مختص بالبطاقات المائية , كما انه الفائز الثالث في بطولة Regional Championships , بالإضافة إلى ذلك فهو صياد سمك ذكي وماهر , كرس حياته لشيء واحد وهو ان يعثر على والده الذي انفصل عنه بسبب عاصفة قوية وسط المحيط لأن ماكو يحس بأن والده لا يزال على قيد الحياة و منذ ذلك الحين وهو يبحث دون أن يرحم نفسه آملاً أن يلقاه مرة أخرى ..

Step Johnny



راقص متعجرف ومغرور , هدفه الرئيسي في الحياة أن يكون بسيط وشعبي له فتيات مولعات به , لديه شبح داخل جسده اصطدم به عندما خسر حاسة السمع لديه , ساعدته تي على فهم انه لا يمكنه أن يحقق حلمه لأن فيه خداع للناس وكان ذلك عندما تبارز مع يوجي ..

Esper Roba



مبارز يدعي بأنه يملك قوة psychic أو بالأحرى خارق للطبيعة , تبارز مع جوي وكان متنبئاً لبطاقاته لكن جوي اكتشف فيما بعد انه مخادع حيث أن يستخدم اخوته ليتجسسوا على بطاقات من ينافسه , وعندما خسر أمام جوي ظن انه خسر كل شيء لكن جوي اخبره بأنه لا يزال يملك حب أسرته وأصدقائه لأن هذا هو الأهم في هذه الحياة ..

Arkana



المغرم بممارسة السحر والشعوذة , حتى وجهه تشوه بسبب غلطة في أحد الخدع السحرية , فأصبح يخجل من الظهور على المسرح , وقد تخلى عن صديقته للسبب نفسه لكن بعد فترة أدرك غلطته التي ارتكبها , انظم إلى عصابة GURUS لأن ماريك خدعه واخبره انه يستطيع أن يجعل صديقته سيدلين تحبه مرة أخرى , وكان اركانا ثاني صياد نادر للبطاقات يبارزه يوجي , استدعى الوحشMagician Girl لتتقاتل مع فانتصر الوحش Dark Magician عليها واخذ يوجي بطاقة Magician Girl ..

أدوات الألفية (( Millennium Item ))

الأسم : Millennium Puzzle
المالك : Yugi Moto



تعتبر لغز الألفية الكابح لذكريات الفرعون القديم الذي يملك قوى مظلمة من عالم الظلام , وعندما ركب يوجي جميع قطع لغز الألفية نشط الفرعون القديم و فتح جانب اليامي , والمميز بهما أن كلاً منهما لديه طاقات قديمة ...


الأسم : Millennium Eye
المالك : Maximillion Pegasus



كانت في الأصل مقدمة لـ Pegasus ليبحث عن زوجته الراحلة سيسيليا , من مميزاتها أنها تملك جميع ذكريات زوجته و ترى ما في عقول الآخرين , يستخدمها Pegasus ليهزم بها خصومه في مبارزات الوحوش , كما انه يسعى لجمع أدوات الألفية السبع , واكتشف فيما بعد أن لعين الألفية القدرة على الاستيلاء على أرواح الناس , وبعدما أن هزم Pegasus على يد يوجي سرقت العين بواسطة باكورا آملاً في جمع جميع أدوات الألفية ..

الاسم : Millennium Ring
المالك : Bakura



اشترى والد باكورا خاتم الألفية من متجر مصري و قدمه لباكورا . خاتم باكورا مثل لغز الألفية يبث في النفس طاقة قديمة , مع ذلك شبح الخاتم كان لسارق قبور , وقد أفسد روح باكورا وحوله إلى جانب اليامي الشرير . الخاتم عنده قوة للانتقال إلى أداة ألفية أخرى والاستقرار فيها , لكن طاقته العظمى تكمن في مكانها الصحيح وأيضا عنده القدرة على التحكم بروح الشخص الذي يملك الخاتم .

الاسم : ( Millennium Key ( Ankh
المالك : Shadi



مفتاح الألفية هو واحد من الأداتين التي يملكهما شادي , حارس أدوات الألفية . المفتاح عنده القوة ليدخل عقل الشخص , يعتقد شادي انه يملكه ليدخل ذكريات الأشخاص ويعرف آلامهم . بهذه القوة تأتي القدرة على تغيير الشخص الذي يملك موهبة إلى شخص ذو قدرات عادية , مع ذلك شادي لم يستعمل بعد هذا المفتاح .
الأسم : The Millennium Scales
المالك : Shadi



قوة ميزان الألفية مشابهة تماماً لقوة الميزان الذي مع أسطورة مصر الذي يستخدم عندما يموت أحد الأشخاص , وعندما يوزن أحد الأشخاص شيء ثقيل الوزن مع شيء خفيف الوزن فأن وحشاً غامضا يخرج ويفترسه , لهذا يكون شادي حذراً في استخدامه ..

الأسم : Millennium Rod
المالك : Marik Ishtar



أداة غامضة مثل صاحبها ماريك , كما أن هذه الأداة هي من فتحت جانب اليامي لدى ماريك , من مميزاتها أنها تسيطر على عقول الناس , يستطيع مالكها استخدامها كخنجر للقتل , واغلب المبارزين الذي تبارز معهم يوجي في الـ Battle City كان مسيطر عليهم من قبل ماريك , باختصار شديد كان دوري الـ Battle City دمية تحت سيطرة ماريك ..

الأسم : Millennium Tauk
المالك : Isis Ishtar \ Yugi Moto



لدى هذه الأداة القدرة على رؤية ما سيحدث في المستقبل القريب , عندما رأت ايشيزوا تصرفات يوجي وكايبا في تحريف المستقبل أدركت أنها لا تستطيع فيما بعد استخدام هذه القوة فأعطتها ليوجي لأنها تعرف بأنه قادر على استخدام قوة عقد الألفية والمحافظة عليها ..

ما هو الـ " Yami " ..؟

كلمة اليامي هي كلمة يابانية تعني : الشر , الضعف , الجنون ... الخ .

في Yu-Gi-Oh من يملك أدوات الألفية فإنه يخفي جانب اليامي في عقله . اليامي هو ذات متغيرة . فبعض اليامي يكون شرير منذ أن كان في مصر . والبعض الآخر يأتي فقط إذا تمنيت ذلك . ذكائهم حاد ويتميزون ببراعة العقل .



Yugi Moto : جانب اليامي عند يوجي يطلق عليه اليامي يوجي وهو حاد الذكاء . اليامي يوجي لايزال يحتفظ بقليل من الشر لكنه يعد من اليامي اللطيف . يساعد يوجي خلال المبارزات و يعتبر من أعز الأصدقاء عند يوجي .



Ryou Bakura : جانب اليامي عند باكورا شرير جدا . يطلق عليه اسم اليامي باكورا . ومهمته تقتضي في جمع أدوات الألفية السبعة , ليحكم العالم بنفسه ويحتاج أيضا لبطاقات الإله الثلاثة : Obelisk , Slifer , Ra . باكورا دائما يساعد يوجي و المجموعة , وفي بعض الأوقات تجده من ألطف الناس . عندما استولت الـ millennium ring على عقله , ظهر اليامي باكورا وسبب له الدمار .



Marik Ishthar : جانب اليامي عنده يسمى اليامي ماريك . وهو أكثر شخصية شريرة في كل المسلسل . اليامي ماريك لديه اثنين من بطاقات الإله لكن يوجي أخذ بطاقة Slifer عندما هزم ماريك في إحدى المعارك . اليامي ماريك يمتلك الـ millennium rod والذي استخدمه لقتل والده . فيما بعد عقد ماريك اتفاقا بينه وبين باكورا يقتضي مساعدة ماريك لباكورا في إيجاد أربعة من أدوات الألفية , مقابل اعطاء ماريك لباكورا الـ millennium rod وأخذ ماريك للـ millennium puzzle التي يمتلكها يوجي . وخلال هذا الاتفاق لم يكن في نية ماريك اعطاء باكورا أي شي أو بالأحرى كان فقط يريد استغلال باكورا في إحضار ما يريد . اليامي ماريك انتصر في جميع جولات الـ Battle City لكن في آخر جولة هزم على يد يوجي

القوانين:
- مجموعة البطاقات يجب ان تكون 50 بطاقة لا اكثر و لا اقل

و مجموعة بطاقات الوحوش المنصهرة تتكون من 40 بطاقة او اقل

و عند البدء على اللاعبين استبدال البطاقات

يعني تعطي مجموعتك لخصمك و هو يعطيك مجموعته

و تخلط البطاقات و ثم ترجع لاصحابها هذه العملية يجب ان تنفذ

نقاط الحياة تبدا من 8000 نقطة

يلعب المتنافسين اللعبة حجرة و ورقة و مقص

قديمة

و الفائز في ها هو اللي يلعب اولا

هذا فقط لتحديد اللاعب الاول ويمكن يتنازل واحد للاعب الثاني

اللاعبان في البداية يسحبون 5 بطاقات

اللاعب الاول يسحب البطاقة السادسة و ثم يبدا دوره

2- دور اللاعب
1- سحب البطاقة-draw card
2-المرحلة الاولى -main phase 1
هنا يمكن للاعب وضع خمس اي عدد من بطاقات السحر و لكن يجب الا تكون اكثر
من 5 بطاقات يمكنه ان بنشطها او يلعبها مقلوبة
و يمكنه ان يضع وحش واحد فقط في كل دور عن طريق الاستدعاء العادي او يضعه مقلوبا
و في هذه الحالة يجب ان يكون في حالة الدفاع
اما عن طريق الاستدعاءات الاخرى فيمكنه وضع ما يشاء على ان لا يتعدون الخمس وحوش
3-مرحلة الهجوم -battle phase
لا يمكن للاعب الاول الهجوم و السبب هو ان خصمه لم يلعب دوره و اللاعب الثاني يمكنه ذلك
لان خصمه اللاعب الاول لعب دوره
و يمكن للاعب الاول الهجوم بعد ان يلعبة خصمه دوره
هنا على اللاعب المهاجم اولا
تحديد الوحوش التي يريد الهجوم بها
و ثم يحدد اي وحش يهجم على اي وحش من وحوش خصمه و يمكنه الهجوم
على نقاط حياة خضمه ان لم يكن يملك اي وحش في الحقل
و يمكنه انهاء الهجوم في اي وقت حتى وان لم يهجم بكل الوحوش التي حددها
4-المرحلة الثانية -main phase 2
هنا يمكن للاعب فقط تفعي بطاقات الفخ او السحر او وضعها مقلوبة في الحقل
5-نهاية الدور -end the turn
قوانين الربح والتعادل:

يفوزمن:

فاز باول جولتين

او

فاز جولة واحدة وتعادل جولتين

يتعادل من:

من يخسر في جولة ويتعادل في جولة ويفوز في جولة

او

يتعادل في ثلاث جولات

او

تنتهي نقاط الحياة للاعبين في الوقت نفسه

فيحصل على كل منهما جولة تعادل
-attribute
هو صنف الوحش و في ستة اصناف
-نار-ماء-ارض-جو-ظلام-نور
الأيقونات:



2-type
نوعية الوحش أو فصيلته في 20 نوع
الفصائل
تنين . سبيل كاستر . مصاصي دماء . محارب . حيوان محارب . حيوان . حيوان مجنح .
مولع . جني . حشرة . ديناصور . زاحف . سمكة . ثعبان البحر . ماكينة . كهربائي .
مائي . حارق . صخر . نباتي.
مثال:
تنين

و هناك شئ اخر و ليس نوع الوحش بل التاثيرات
-effect-spirit-fusion-ritual
3-level
و هو مستوى الوحش ((1 الى 12))

4-monster name
اسم الوحش

5-card description
وصف للبطاقة
هنا اما ان يكون وصف عادي
او يكون شرح لتاثير الوحش

6-ATK
طاقة الوحش الهجومية

7-DEF
طاقة الوحش الدفاعية

معاني بعض الكلمات في اللعبة
-Activate
تفعيل تاثير الوحش او بطاقة الفخ
-Set
وضع البطاقة مقلوبة
-The Field
حقل اللعب
و يتكون من
1-A. Field Card Zone:
2-B. Monster Card Zone:
3-C. Fusion Deck Zone:
4-D. Graveyard:
5-E. Spell & Trap Card Zone:
6-E. Spell & Trap Card Zone:


-Destroyed
البطاقات التي تدمرت و ترسل الى المقبرة

-Removed from Play
هي البطاقات التي تخرج خارج الحقل
و لا تدخل الا ببطاقات محددة .

يتبع أيضاً و أيضاً...



------------------------------------------------------
fusion deck

هو مجموعة اوراق الوحوش المنصهرة


اقوى الكروت هي خمسة كروت

1-dark hole
2-monster reborn
3-raigeki
4-change of heart
5-pot of greed

و هذه الخمس بطاقات
تعتبر الاقوى و كل واحد منها ينقذك لين تتورط في اللعبة
اما عن الوحوش فالاقوى هم

slifer
obelisk
ra
exodia

هم اقوى الوحوش على الاطلاق

و الوحش له حركة واحدة فقط
التحويل من الدفاع الى الهجوم
او الهجوم على وحش الخصم
و اذا حولته من الدفاع الى الهجوم يمكنك ان تهجم
اما الاستدعاء فلا يحتسب
و يمكنك استدعاء وحش واحد فقط كل دور
كما يلي

الوحوش من المستوى الاول الى الرابع
تضعهم من دون ان تضحي باي وحش

الوحوش من المستوى الخامس الى السادس
يمكنك ان تضعهم ولكن يجب ان تضحي بوحش موجود عندك في الحقل و تدمره

الوحوش من المستوى السابع الى التاسع
تضحي بوحشين

الوحوش من المستوى العاشر الى الثاني عشر
تضحي بثلاثة وحوش

و هناك استدعاءات مختلفة

1-normal summon
استدعاء عادي

2-special summon
استدعاء وحش بتاثير من وحش اخر او ورقو فخ او ورقة سحر

3-flip summon
و هو ان يكون الوحش في الحالة المقلوبة face down
و تحوله الى face up
و هناك وحوش يتنشط تاثيرهم عن طريق ال flip summon
و يكتب في الشرح اول كلمة flip

4-ritual summon
هذا لا يحدث الا مع وحوش الritual
مثل black luster suldier
و تستدعيه عن طريق بطاقة السحر الخاصة به

5-fusion summon
هذا لما تصهر وحش و تستدعي نتيجة الانصهار من الfusion deck

و هذان النوعيتان من الاستدعاء يعتبرون من الspecial summon
غير انهم يختلفون شوي


و هناك قانون يقول
ان الوحش عندما يكون في حالة face down
لا يمكن ان تحوله الى دفاع او هجوم لانه لم يتم استدعائه
و عندما يتم وضعه face down ((set))f
يجب ان يكون في حالة الدفاع
و اذا هجم عليه الخصم يتم قلب الوحش و يكون في حالة الدفاع
و يعتمد على دفاعه
و عندما تقلب الوحش face up يجب ان تحوله الى الهجوم
و لا يمكنك ان تضعه في حالة الدفاع الا في الدور القادم


rami magdi
عرض الملف الشخصي الخاص بالعضو
إرسال رسالة خاصة إلى rami magdi
إرسال بريد إلكتروني إلى rami magdi
إيجاد المزيد من المشاركات لـ rami magdi


طبعا الكثير تابع ويعرف المسلسل الشهير Yu Gi Oh الذي كان يعرض على شاشة mbc وتوقف فجأة
المهم .. يعرض حاليا في التلفزيون الياباني أحدث أجزاء Yu Gi Oh وهو الجزء الأخير بعنوان Pharoah Memory حيث يستعيد يامي يوغي جزءاً من ذاكرته وتعود الأحداث إلى مصر قبل ما يقارب 3000 عام حيث كان يامي يوغي Pharoah الملك الذي أنقذ العالم من الخطر
وحسب المسلسل .. فإنه يسير وفقا للمانجا وفي الحلقة الأخيرة من المانجا يتبارز يامي يوغي مع يوغي الصغير لتحديد مصير كل منهما.. فمن سيفوز؟؟



Yo-Gi-Oh

1- المقدمة :

ينقسم Yi-gi-oh إلى قسمين وهما :
1- Yi-gi-oh العادي ويتكون من 27 حلقا لم ينتشر في أي من الدول وتم عرضه فقط في اليابان وأنتج سنة 1997 و الرسم ليس جيد بالمرة و شاهدت صوره و لم يعجبني...

2- Monoester Yi-gi-oh Duel والذي شاهده معظمكم بجميع اللغات منها العربية .إلخ ونزل سنة 2000 وحتى الآن حلقاته لا نهاية لها وعدد الحلقات في - Monoester Duel تجاوز 205 حلقات! ولكن( يوغي أو) العادي يكون مكملا ل- MonoesterDuel .


قصة هذا الأنمي هي:-
أن في قديم الزمان أي في العصر الفرعوني كانت هنالك لعبة تسمى لبعة الظل والوحوش التي
يستخدموهم وحوش حقيقية وأتي شخص أو حاكم لا أعلم وكانت عنده الأدوات السبع وحول الوحوش التي كانوا يتبارزون بها وحولها إلى حجارة.
وهنالك شخص أسمه Maximillion Pegasus هو مخترع لعبة(مبارزة الوحوش)وفي بداية الحلقة الأولى جدا يوغي أعطى يوغي قطعة تركيبية وحاول يوغي ان يحلها وبعد ان ما حلها حياته تغيرت
وبيجاسوس كانت عنده قطعة الفية تستطيع قراءت الافكار...وكان يريد القطعة الالفية الخاصة بيوغي لكي يستولي على جميع قطع الالفية...وله أجزاء عدا تقريباً خمسة أجزاء على ما اظن .

المهم الان بنبدأبالشخصيات:-



الأسم:-Yogi Moto
وباللغة اليانبانية :- Yuugi Mutou
العمر:-16 سنة
الطول:153cm
الوزن:42Kg
يوغي موتو هو الشخصية الأساسية في المسلسل وهو يسكن مع جده Sugoroku Mutouوقدتعلم لعبة مبارزة الوحوش على يد جده ويوغي ييدرس في المرحلة الثانوية ولده عدة أصدقاء ومنهم(Tristan Taylor, Téa Gardner, Joseph Wheeler) وهم أفضل أصدقاءه وحلم يوغي أن يصبح أعطم ملك مبارزة في العالم.وأفضل بطاقه عنده هو Dark Magician وهذه صورة للوحش

كرته المفضل:
Dark magician


الأسم:-Yami yuugi
اسمه بلياباني: Yami no Yuugi
عمره بالياباني:3000سنة
اما عمره بالإنجليزي:5000سنة
الطول:163cm
الوزن:42kg
وهو روح فرعونية قديمة وكان القائد في مصر وهو حاذ الذكاء ولمى حل يوغي القطعة التي اعطها اياه جده أصبح Yami Yugi مرافق ليوغي ويظهر في أوقات الشدة والمبارزات وهو شخص طيب لكن يوغي لا يعرف الكثير عنه.

الأسم:- Sugoroku Mutou
اسمه بلياباني: Sugoroku Mutou
عمره بالإنجلزي:72سنة
وعمره بايلباني:72سنة
الطول:151cm
الوزن:62kg
جد يوغي حاول أن يعلم يوغي أن يصدق بقلب الورق وهو كذالك أعطى يوغي القطعة الالفية ليحلها.وكان جد يوغي يمتلك كرت’التنين الأبيض أزرق العينين" وكان هذا الكرت هدية من صديقع القديمAurther Hawkins لان جد يوقي أنقد حياته واراد Aurther Hawkins ان يوكن وفيي معه وأطها هذا الكرت كاصداقة ما بينهم.
--

الاسم:Joey Wheeler
والاسم بالياباني: Katsuya Jounouchi
عمره بالإنجلزي:16سنة
وعمره باياباني:16سنة
الطول:178cm
الوزن:62kg
شاب طيب لكن يتصرف أحياناً بشكل غبي.ودخل في دوري المتبارزين لكي ينقذ أخته من مرضها المعصي.وقد اجتاز كل المتبارزين بشجاعة لكن في النهاية تبارز من صديقه المفضل يوغي وقد خسر بشرف اما صديقه.وقد توقع انه لن يستطيع من انقاد اخته من مرضها لكن يوغي أهداه الجائزة المالية
وقد انقد اخته.وأفضل كروته:الرجل ذو اليسف الناري.وكرته النادر هو: التنين الاسود أحمر العينين.

كرت جوي المفضل:
Red eyes black dragon

أسمها: Serenity Wheeler
أسمها باياباني: Shizuka Jounouchi
العمر بالإنجلزي:13سنة
والعمر باياباني:13 سنة
الطول:تقريباً 157 cm
والوزن:تقريباً 59 kg
سيرينتي أنها الأخت الصغرى لجويي كانت مصابة بمرض في عينيها وقد تفرقا عندا ما كانوا صغار تقريباً من قبل 3 سنوات او أثنتين وجوي كان يريد ان يعالج أخته لاكن المبغل المطلوب لكي ينقذها 3 مليون$ وجوي لم تكن معه النقوذ الكافية ودخل دوري المتبارزين لكي ينقذها بالجائزة المالية
وكانت سرنتي تؤمن أن أخوها لن يخذلها
--


الأسم: Tristan Taylor
والاسم بالياباني: Hiroto Honda
العمر بالإنجلزي:16 سنة
والعمر بالياباني:16سنة
الطول: 180 cm
الوزن: 65 kg
إنه شخص طيب ويهتم بالأخرين ولكن ليست لديه الخبرة الكافية في لعبة المبارزة لكن انه ينظر كيف أصدقائه يلعبون ويتعلم منهم وهو وجويي يمثلان ثنائي مرح
--

الأسم: Téa Gardner
والأسم بالياباني: Anzu Mazaki
العمر بالإنجليزي:16 سنة
والعمر بلياباني:16 سنة
الطول: 165 cm
الوزن:غير معروف؟؟
إنها صديقة يوغي منذ أيام الصغر وهي كذلك ليست لديها الخبرة الكافية في لعبة المبارزة
وهي أغلب الاحين تشجع أصدقائها في المبارزت وترفع معنوياتهم
--



Ryou Bakura
والأسم باياباني: Ryou Bakura
العمر بالإنجلزي:16 سنة
والعمر باياباني:16 سنة
الطول: 170 cm
والوزن: 52 kg
إنه طالب في مدرسة يوغي ويمتلك قطعة ألفية اَخرى وهذه القطعة تحوله الى شخص اَخر. ذهب معى يوغي ورفاقه الى دوري المتبارزين وفي بعض الأحيان كانت القطعة الالفية تسيطر عليه وبعدها رويو باكورا رأى القطعة الالفية لبيجاسوس واراد ان ياخذها وبعد ذالك يريد أن بأخد القطعة الالفية ليوجي لكي يسطر على جميع القطع الالفية في العالم.
--



الأسم: Yami Bakura
والاسم بالياناني: Yami Bakura
العمر بالإنجلزي:5000 سنة
والعمر ياباباني:3000 سنة
الطول:؟؟غير معروف؟؟
الوزن:؟؟غير معروف؟؟
إنى هذه الشخصية شريرة بطبعها ومبتغاه هو فقط أن يجمع جميع القطع الالفية لكي يمتلك بها العالم.والقطعة التي يمتلكها تحوله الى شخص شرير لكنه في الاصل طيب ويحب أصداقائه.
--

الأسم: Seto Kaiba
والأسم باياباني: Seto Kaiba
العمربالإنجلزي:18 سنة
والعمر باياباني:16 سنة
الطول: 186 cm
الوزن: تقريباً 65 kg
سيتو كايبا انه مالك شركة Kaiba company لتطوير لعبة مبارزة الوحوش. وانه شخص فائق الثراء وأقوى خصم ليوغي موتو وهذا الشخص ثقته بناس ضئيلة جداً أو بالأحرى إنه لا يثق بأحد.ومعتقده في البطاقات انها للقوى فقط.ويوغي يحاول بجهد ان يغير مافي رأسه. وأقوى وأفضل بطاقة لسيتو هي"التنين الابيض أزرق العينين"



الأسم: Mokuba Kaiba
والأسم باياباني: Mokuba Kaiba
العمر بالإنجلزي:11 سنة
والعمر باياباني:11 سنة
الطول:تقريباً 152 cm
الوزن:تقريباً50 kg
وهو الأخ الأصغر لسيتو كايبا وهو دائماً يثق بأخيه في أوقات الشدة وقد فقدا ابويهما مهم صغار جداً وارادو بعذ الاهالي أن ياخذو سيوتو لكن سيتو دائماً يرفض الى اذا ذهب معه اخوه الصغير.وموكبا بعد هذا كل بدأ يشعر ان ليس ليسيتو جانب سيىء.
--



الأسم: Mai Valentine
الأسم باياباني: Mai Kujaku
العمر بالإنجلزي:24 سنة
والعمر باياباني:24 سنة
الطول: 172 cm
الوزن: 52kg
انى مهاراتها في لعبة المبارزة عالية جداً! لكن ليس لذيها أي صديق وهي دائمة الكلام(ثرثارة)وتعتقد ان المبارزون لن يصبحوا اصدقاء ولن يصبحوا لكن بعد ان رأت التعاون في فرقة يوغي نظريتها تغيرت.

كرتها المفضل:
Harpy Lady

--


الأسم: Bandit Keith Howard
الأسم باياباني: Bandit Keith Howard
العمر بالإنجلزي:21 سنة
العمر باياباني:21 سنة
الطول:؟؟غير معروف؟؟
الوزن:؟؟غير معروف؟؟
أنه البطل الأروبي في المبارزة وأتي الى جزيرة المتبارزين للنتقام من ماكسيمليون بجيسوس لان بجسوس كان كثيراً ما يسهزء به ولكن لم يتمكن من الوصول الى بيجوس لان عند الجولة القبل نهائية تبارز مع صديق يوغي "جويي" وباندد كيث إستهزء به لكن جويي لم يسمح بذالك وكان جويي قريباً من الفوز لكن قبل نهاية المباره بابدد كيث غش في اللعبة "أنا عن نفسي أكره هذا المبارز"^_^ وجويي في الاخير فاز على باندد كيث . وبيجسوس القاه من الجزيرة الى البحر"يستاهل"
--

الأسم:- Bonz
والأسم باياباني: Ghost Kotsuzuka
العمر بالإنجلزي: تقريباً من 13 سنة الى 15 سنة
العمر باياباني:تقريباً من 13 ستة الى 15 سنة
الطول:91 cm
الوزن:؟؟غير معروف؟؟
بونزيعمل لحساب باندد كيث وقد تبارز مع جويي ولر وكانت مبارة جيدة وجويي قد اسافد من امبارة لكي يدرب نفسه بنفسه وقد تغلب على بونز .
--

الأسم: Weevil Underwood
الأسم باياباني: Insector Haga
العمر بالإنجلزي:16 سنة
العمر باياباني:16 سنة
الطول: 140 cm
الوزن:؟؟غير معروف؟؟
مبارز خداع دائماً يستخدم بطاقات الافخاخ لكي يجعل خصمه يفقد السطرة ويجعله في حالة إرتباك.وهذا المبارز لا يستطيع اللعب دون طرق الغش..
--

الأسم: Rex Raptor
الأسم باياباني: Dinosaur Ryuzaki
العمر بالإنجلزي:15 سنة
العمر باياباني:15 سنة
الطول:؟؟غير معروف؟؟
الوزن:؟؟غير معروف؟؟
إنه مبارز ماهر في استخدام بطاقات الدينصورات لكن انه متعالي ويستخف بخصومه..
--


الأسم: Arthur Hawkings
الأسم باياباني: Arthur Hawkings
العمر بالإنجلزي:67 سنة
العمر باياباني:67 سنة
الطول: 188 cm
الوزن: 47 kg
أنه جد ربيسكا وكان يمتلك بطاقة التنين الابيض أزرق العينين"الناذرة" وأهدا هذه البطاقة لجد يوغي لانه أنقد حياته وأراد أن يرد لك الجميل فأعطاه هذه البطاقة له رمز للصداقة ما بينهما

يتبع أيضاً و أيضاً و أيضاً....



الأسم: Rebecca Hawkins

الأسم باياباني: Rebecca Hopkins
العمر بالإنجلزي:8 سنوات
العمر باياباني:8 سنوات
الطول: 152 cm
الوزن:؟؟غير معروف؟؟
ربيسكا حفبذة اراثر مع رغم سنها الصغير لكنها تمتلك خبرة عالية في المبارزة وقد غلبة أناس كثيرين.وفي حلقة رأت يوغي عائدة الى منزله مع رفاقه وقد تهمت جده انه سارق!! وهو لم يفهم ماذا جرى!! وهي اخبرته بما جرى ويوغي لم يصدق هذا.وقد تبارزة مع يوغي(وليس يامي يوغي)وتبارزا وكانت مبارة جميلة لكن يوغي كان بستطاعته ان يعلبها لكنه استسلم لكي يعلمها معنا الصدقاة.
--

الأسم: Mako Tsunami
الأسم باياباني: Ryouta Kajiki
العمر:بالإنجلزي:؟؟غير معروف؟؟
العمر باياباني:؟؟غير معروف؟؟
الطول:؟؟غير معروف؟؟
الوزن:؟؟غير معروف؟؟
عند ما كان صغير ذهب مع ابيه في رحلة صيد وحدثة عاصفة وتحطمة السفينة وتفرقا عن بعض وقد نجى ماكو من الموت ولكن لا يعلم ادا ابيه نجا ام ما ت لكن الى الان هو مفتقده!!.
--


الأسم: Shadi
الاسم باياباني: Shadi
العمر بالإنجلزي:20 سنة
العمر باياباني:20 سنة
الطول:؟؟غير معروف؟؟
الوزن:؟؟غير معروف؟؟
شاذي هو حاس الالفيات السبع ويحاول بإن يرجع القطع الالفية الى صاحبها الاصلي.وانه شخصية
غامضة..
--

الأسم: Maximillion Pegasus
الأسم باياباني: Pegasus J. Crawford
العمر بالإنجلزي:27 سنة
العمر باياباني:27 سنة
الطول:؟؟غير معروف؟؟
الوزن:؟؟غير معروف؟؟
بيجسوس انه مخترع لعبة مبارزة الوحوش وانه شخصية في الأصل طيبة لكن بعد مو زوجته تغيرت الحياة عنده واراد ان يرجعها بأي ثمن وقد كان متبغاه أن يجمع جميع القطع الالفية لكي يعيدها للحياة لكن لم يستطيع"للأسف"وبعد أن أصبحت معه اصبح رجل شرير لكن يخفي الجانب الطيب الذي بداخله قد هزمه يوغي على نهاية الجزء الأول.
--

الأسم: Duke Devlin
الأسم باياباني: Ryuji Otogi
العمر بالإنجلزي:16 سنة
العمر باياباني: 16 سنة
الطول:تقريباً 173 cm
الوزن:تقريباً64kg
إنهو مخترع لعبة النرد وهذه اللعبة غير عن لعبة مبارزة الوحوش فقوانين هذه اللعبة متوقفة على النرد وقد تحدى يوجي في مبارزة رائعة ويوغي تغلب عليه بعد وقت.


الإله حورس هو ابن Isis و Osiris ويأخذ شكل صقر أو بالأحرى رجل برأس صقر . تقول الأسطورة أن حورس له رأس صقر لأنه كان أعظم إله في ذلك الوقت وقد اندمجت روحه مع روح صقر وقد أصبح برأس صقر وجسم إنسان . التحول الذي حدث له دفعه ليشارك المصريين في الموسيقى , الفن و الرؤيا الخيالية . حورس هو واحد من أفضل آلهة مصر بسبب أدائه الذي استمر وبقي لفترة طويلة . الملوك المصريين كانوا يؤمنون بحورس وقد لقبوه بعدة ألقاب منها " حورس الخالد "

هناك عدة أساطير عن حياة حورس لكن الأسطورة الرئيسية تتحدث عن ثأر حورس لمقتل والده حين كان في معركة بين الخير و الشر . شقيق حورس وهو سيث كان معروفاً بغيرته من شقيقه لكن سيث كان مولعاً بالتحطيم لأن لديه قوى تربطه بالعواصف والسحب ولديه أيضا قوى تربطه بالحيوانات مثل التماسيح وفرس النهر .

كانت هناك عدة تحديات بين الإلهين سيث وحورس . وفي إحدى هذه التحديات قام سيث بعمل متهور وهو أذية أعين حورس و رميها في الصحراء إلى أن وجدها الإله هاذور . ومن حسن الحظ أن هاذور كان لديه القدرة على شفاء عينا حورس وقد عالجها بحليب الغزال . أصبحت عينا حورس أكثر رمز لقوة الحماية , الطهارة و القدرة وقد أصبحت تعرف باسم عين الـ wadjet و udjat .

عينا حورس تمثلان العين اليمنى للشمس . عندما تتغير هيئة العين وتتجه إلى اتجاه آخر تمثل القمر . إشعاع العينين يصدر من إله النسر الجنوبي و إله الأفعى الشمالي ويخلق صورة فعالة لحماية مثالية .

يطلق على هذه العين اسم Ra وأيضا Atum وغيرها من الأسماء .

من خلال النصوص القديمة لـ Oh Khonsu تبين أن ضوء الليل ( القمر ) يمثل العين اليسرى .. الضوء الذي يظهر من الشرق بينما الشمس تكون في ذلك الوقت في الغرب .

أدوات الألفية

(( Millennium Item ))

الأسم : Millennium Puzzle
المالك : Yugi Moto
[ لايمكنك مشاهدة الرابط لانك غير مسجل لدينا للتسجيل أضغط هنا ]
تعتبر لغز الألفية الكابح لذكريات الفرعون القديم الذي يملك قوى مظلمة من عالم الظلام , وعندما ركب يوجي جميع قطع لغز الألفية نشط الفرعون القديم و فتح جانب اليامي , والمميز بهما أن كلاً منهما لديه طاقات قديمة ...
الصورة الحقيقة:


الأسم : Millennium Eye
المالك : Maximillion Pegasus

كانت في الأصل مقدمة لـ Pegasus ليبحث عن زوجته الراحلة سيسيليا , من مميزاتها أنها تملك جميع ذكريات زوجته و ترى ما في عقول الآخرين , يستخدمها Pegasus ليهزم بها خصومه في مبارزات الوحوش , كما انه يسعى لجمع أدوات الألفية السبع , واكتشف فيما بعد أن لعين الألفية القدرة على الاستيلاء على أرواح الناس , وبعدما أن هزم Pegasus على يد يوجي سرقت العين بواسطة باكورا آملاً في جمع جميع أدوات الألفية ..

الاسم : Millennium Ring
المالك : Bakura

اشترى والد باكورا خاتم الألفية من متجر مصري و قدمه لباكورا . خاتم باكورا مثل لغز الألفية يبث في النفس طاقة قديمة , مع ذلك شبح الخاتم كان لسارق قبور , وقد أفسد روح باكورا وحوله إلى جانب اليامي الشرير . الخاتم عنده قوة للانتقال إلى أداة ألفية أخرى والاستقرار فيها , لكن طاقته العظمى تكمن في مكانها الصحيح وأيضا عنده القدرة على التحكم بروح الشخص الذي يملك الخاتم .

الاسم : ( Millennium Key ( Ankh
المالك : Shadi

مفتاح الألفية هو واحد من الأداتين التي يملكهما شادي , حارس أدوات الألفية . المفتاح عنده القوة ليدخل عقل الشخص , يعتقد شادي انه يملكه ليدخل ذكريات الأشخاص ويعرف آلامهم . بهذه القوة تأتي القدرة على تغيير الشخص الذي يملك موهبة إلى شخص ذو قدرات عادية , مع ذلك شادي لم يستعمل بعد هذا المفتاح .
الصورة الحقيقية:

الأسم : The Millennium Scales
المالك : Shadi

قوة ميزان الألفية مشابهة تماماً لقوة الميزان الذي مع أسطورة مصر الذي يستخدم عندما يموت أحد الأشخاص , وعندما يوزن أحد الأشخاص شيء ثقيل الوزن مع شيء خفيف الوزن فأن وحشاً غامضا يخرج ويفترسه , لهذا يكون شادي حذراً في استخدامه ..
الصورة الحقيقية:

الأسم : Millennium Rod
المالك : Marik Ishtar

أداة غامضة مثل صاحبها ماريك , كما أن هذه الأداة هي من فتحت جانب اليامي لدى ماريك , من مميزاتها أنها تسيطر على عقول الناس , يستطيع مالكها استخدامها كخنجر للقتل , واغلب المبارزين الذي تبارز معهم يوجي في الـ Battle City كان مسيطر عليهم من قبل ماريك , باختصار شديد كان دوري الـ Battle City دمية تحت سيطرة ماريك ..

الأسم : Millennium Tauk
المالك : Isis Ishtar \ Yugi Moto

لدى هذه الأداة القدرة على رؤية ما سيحدث في المستقبل القريب , عندما رأت ايشيزوا تصرفات يوجي وكايبا في تحريف المستقبل أدركت أنها لا تستطيع فيما بعد استخدام هذه القوة فأعطتها ليوجي لأنها تعرف بأنه قادر على استخدام قوة عقد الألفية والمحافظة عليها ..

ما هو الـ " Yami " ..؟

كلمة اليامي هي كلمة يابانية تعني : الشر , الضعف , الجنون ... الخ .

في Yu-Gi-Oh من يملك أدوات الألفية فإنه يخفي جانب اليامي في عقله . اليامي هو ذات متغيرة . فبعض اليامي يكون شرير منذ أن كان في مصر . والبعض الآخر يأتي فقط إذا تمنيت ذلك . ذكائهم حاد ويتميزون ببراعة العقل .

Yugi Moto : جانب اليامي عند يوجي يطلق عليه اليامي يوجي وهو حاد الذكاء . اليامي يوجي لايزال يحتفظ بقليل من الشر لكنه يعد من اليامي اللطيف . يساعد يوجي خلال المبارزات و يعتبر من أعز الأصدقاء عند يوجي .


Ryou Bakura : جانب اليامي عند باكورا شرير جدا . يطلق عليه اسم اليامي باكورا . ومهمته تقتضي في جمع أدوات الألفية السبعة , ليحكم العالم بنفسه ويحتاج أيضا لبطاقات الإله الثلاثة : Obelisk , Slifer , Ra . باكورا دائما يساعد يوجي و المجموعة , وفي بعض الأوقات تجده من ألطف الناس . عندما استولت الـ millennium ring على عقله , ظهر اليامي باكورا وسبب له الدمار

Marik Ishthar: جانب اليامي عنده يسمى اليامي ماريك . وهو أكثر شخصية شريرة في كل المسلسل . اليامي ماريك لديه اثنين من بطاقات الإله لكن يوجي أخذ بطاقة Slifer عندما هزم ماريك في إحدى المعارك . اليامي ماريك يمتلك الـ millennium rod والذي استخدمه لقتل والده . فيما بعد عقد ماريك اتفاقا بينه وبين باكورا يقتضي مساعدة ماريك لباكورا في إيجاد أربعة من أدوات الألفية , مقابل اعطاء ماريك لباكورا الـ millennium rod وأخذ ماريك للـ millennium puzzle التي يمتلكها يوجي . وخلال هذا الاتفاق لم يكن في نية ماريك اعطاء باكورا أي شي أو بالأحرى كان فقط يريد استغلال باكورا في إحضار ما يريد . اليامي ماريك انتصر في جميع جولات الـ Battle City لكن في آخر جولة هزم على يد يوجي .
أقدم لكم تقرير عن الجزء الجديد من YuGiOh وهذا الجزء عرض على التلفزيون الياباني ومن المتوقع أن يعرض على التلفزيون الأمريكي باللغة الانجليزية في سبتمبر المقبل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dark paladin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 15
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/04/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: تقريرعن يوغي اوه   الإثنين مايو 03, 2010 1:47 am

مجهود رائع يا صديقى
اذا استمررت هكذا فربما تكون استاذا
استمر بالعمل الجيد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://orichalcos.yoo7.com
saber_xx
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 9
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/04/2010
العمر : 21
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: تقريرعن يوغي اوه   الأحد مايو 09, 2010 11:26 pm

مشكور جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
king Raphael
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 6
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: تقريرعن يوغي اوه   الأربعاء مايو 12, 2010 2:38 am

شكرا لك يامان
موضوع اكثر من رائع تابع عملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقريرعن يوغي اوه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: مدينه المبارزين :: نقاشات يوغى-
انتقل الى: